أفضل وأقوى التمارين لتضخيم عضلات الذراعين

إذا سألت أي رجل أي عضلة من الجزء العلوي من الجسم التي يريد أن يجعلها أكثر جمالية وأكبر، فإن الإجابة الفورية ستكون “عضلة الذراع” و أيضا من قبيل الصدفة فإنه أيضا أول جزء تنجذب له النساء بسرعة. وعلاوة على ذلك، ذراع أقوى وأكبر تجعل النساء يشعرن بالأمن حول مثل هؤلاء الرجال. إذا ألم يحن الوقت لربط حزام الأمان والبدء في بناء البايسبس و الترايسبس ؟ في مايلي بعض بعض الأساليب التي يمكن أن تقوم بها من أجل الحصول على ذراع ضخمة .

التغدية

من المعروف أنه من أجل تعزيز عضلات ذراعك يجب عليك التدريب بقوة و بدون توقف. لا يمكن القول أن هذا الأمر صحيح تماما ولكن، التدريب الشاق مهم ولكن الطعام لا يقل أهمية. لذا تأكد من أن نظامك الغذائي اليومي فيه المكونات التالية:

البروتين – استهلاك البروتين في كل وجبة واستهداف كمية لا تقل عن 25 غرام من البروتين لكل وجبة . المصادر الرئيسية للبروتينات اللحوم والأسماك والبقول والبيض ومنتجات الألبان بالطبع.
لماذا البروتين؟ البروتين يقوم بتسريع نمو العضلات ويساعد أيضا في تسريع مرحلة الإستشفاء حتى تتمكن من تمرين العضلة وتطويرها مرة أخرى.
الكربوهيدرات المعقدة – يجب عليك أن تأكل الكربوهيدرات المعقدة التي هي الخبز والحبوب الكاملة والأرز والشوفان، بينما تتهرب من الكربوهيدرات البسيطة مثل السكر والمشروبات الغازية.
الكربوهيدرات المعقدة لماذا؟ لأنها تزود الجسم بالطاقة خلال ممارسة التمرين!

الدهون – ومن الأفضل أن تأكل الدهون الجيدة الموجودة في زيت الزيتون وزبدة الفول السوداني والسمك و تتهرب من الدهون الحيوانية والزبدة، بهدف بناء العضلات.
لماذا الدهون؟ تساهم الدهون في إنتاج الهرمون يساعد على إقتصاد البروتين. هذا يدل على أن الجسم يستهلك الدهون للحصول على الطاقة قبل البروتين و أيضا حرق الدهون، مما يوفر البروتين لنمو العضلات.

 

برنامج التمرين

 

sponsored link
advertisment

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى